الجمعة، 11 مارس 2011

لمآذا ؟!

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​لماذا :-
  حين اتحدثُ معگ
  اوّ آفگر بالحديث عنگ :

  لآيگون نبضِي هو نبضِي !
  ولا لوني هو لوني !
  ولا جرأتي هي جرأتي !
  ولا أنا هوَ أنا :')
  [ تضيع الگلمآت / وتخذِلنُي العبآرات ]
  واختلق الأسباب .!
  وأفگر آلف مره : ماذا سآقول -

 ‏ ‎ لماذا !
  يُشعرني وجودگ :
  بأن الحيآة مستمره
  وان السعادة على قيد الحيآة. ..
  ﯙان الحب مازال على الأرض يُرزق !

  ‏ ‎ لماذا !
  حين تتألم :
  تنتآبني رغبة للبگاء
  ورغبة للانتماء وَ للأنتهاء .!!
  لماذا :-
  اتمنى بيني وبين نفسي :
  ان تشتاق لي وحدي ..
  وَ ان تگتب لي وحدي ..
  وَ ان تقرأ لي وحدي ..
  وَ ان تگون لي وحدي -♡]

   تُرىى ؛
           هل جُننت بگ !!!

                   •{.. <3 .. }•

هناك تعليق واحد:

  1. ..عَــزِيزيّ..
    كَــمّ أيّــقَنتُ بِــأأنْيِ جُــزءً مِــنْ تَــفَآآصِيلّكـ..أوْ قِــطْعتَاً مِــنْ رُوحِــكّـ..وأنّــهُ لآآيَــمّلِكُ قَــلّبُكـَ سِـوآآيّ ..بِــأمكَآنِـكـ تَــكنِيتيّ بـ((ألأنَــآنيهّ)) لَـكِنيْ أعــتَقِدُ أنَــكّ مِــ‘نْ حَــقيّ..!

    ردحذف